-->
| 0 التعليقات ]

الدكتور نورمان فلنكليستاين .. مؤلف وعالم سياسي أمريكي مُحترم .. دُعى لإعطاء محاضرة في جامعة واترلو .. فأثارت بنت يهودية المحرقة اليهودية لإستعطاف الحاضريين ولإنتقاده نتيجة لمعاداته المستمرة لكل ما يفعله الصهاينة . تمتّعوا !


البنت :

- لقد قُمت في خطابك .. قمت بالإشارة كثيرا لليهود والبعض من الجمهور لم تقصد الشعب اليهودي عامة لكن خاصة المتواجدين أشرت لهم بكلمة النازيين وهو ما يعتبر شئ عدواني جداً منك تجاه الألمان .. وأيضاً عدواني جداً منك ااتجاه من عاني حقاً من الحرب النازية !

دكتور نورمان :

- أنا لا أحترم ولا أحب .. أنا لا أحترم ولا أحب ( دموع التماسيح ) .. دعوني أكمل .. دعوني أتكمل .. اسمع سيدي .. أنا لا أحب أن القي للجمهور كارت المحرقة اليهودية ولكن الآن أنا مضطر أن أقول .. والدي الراحل كان في معسكر اوشفيتنر .. رجاءً .. أخرس ! أمي الراحلة كانت في معسكر الإعتقال ماجدونيفيك .. كل فرد في عائلتي أُبيد .. كلا من والدىّ كانا في ثورة غيتو وارسو .. ولذلك تحديدا وتحديداً بسبب ما تعلمته أنا وإثنين من إخوتي من دروس والدي .. أنا لن أصمت .. عندما ترتكتب إسرائيل جرائمها ضد الفلسطتنيين .. أنا لا استطيع أن أتخيل شئ أحقر من استغلال معاناة آبائي وإستشهادهم لأبرر التعذيب .. الوحشية .. ضد الفلسطنيين .. لذلك فأنا أرفض أي محاولة للتأثير علىّ بالدموع .. إذا كان لكم قلب .. يجب عليكم أن تبكوا علي الفلسطنيين .. وليس علي ما حدث لكم !



0 التعليقات

إرسال تعليق